حول موقع Chatspin?

دردشة الفيديو العشوائية

Chatspin هي منصة دردشة فيديو عشوائية سريعة التطور والنمو تربط عشرات الآلاف من الأشخاص يوميًا من جميع أنحاء العالم. بدأت بمنصة دردشة فيديو بسيطة وصغيرة، ثم تطور Chatspin ليصبح واحداً من رواد الصناعة في مجال دردشة الفيديو ويعود ذلك إلى إبتكاراتنا وسماتنا وتواجدنا عبر الإنترنت.

على عكس المنصات الأخرى لدردشة الفيديو، يعد Chatspin أكثر بكثير من مجرد منصات للدردشة تحتوي على أشخاص تتصرف بشكل غريب على كاميرا الويب. تستخدم المنصة لدينا أحدث التقنيات، وتوفر اتصالات أسرع، وجودة أفضل، ومنصة متعددة الوظائف.

منصات متعددة

لقد أصبحنا مؤخرًا أحد أول مجتمعات دردشة الفيديو التي تطلق تطبيقات جوال مخصصة على كل من متجر تطبيقات جوجل بلاي وآبل، مما يسمح لمستخدمي نظام الإيفون ونظام الأندرويد بالاتصال بسرعة وسهولة بمنصة الدردشة الجوالة من أجهزتهم المحمولة.

فلاتر الجنس والمناطق الجغرافية

لا تتوقف ابتكاراتنا الرائدة في الصناعة على المنصات ذات الوظائف المتعدده. نحن نمتلك أيضًا المميزات الأكثر إثارة والأكثر طلباً لأي خدمة دردشة فيديو. يمكن لمستخدمينا الاختيار من بين الفلاتر المتقدمة لإنشاء اتصال خاص حقًا. تعمل فلاتر الجنس والفلاتر الجغرافية على جعل كل جلسة للفيديو قابلة للتخصيص وتتطور بشكل أكثر متعة.

فلاتر وجه الواقع المعزز

كما أصبحنا أول منصة دردشة فيديو في العالم تقوم بإصدار فلاتر الوجه على تطبيق دردشة الفيديو على سطح المكتب. توفر هذه الفلاتر الممتعة والمدهشة محادثة رائعة وتوفر ساعات من المرح للمستخدمين عبر جميع تطبيقات دردشة الفيديو. من الأقنعة إلى الشوارب وحتى الرسائل الموسمية والتي تجعل إستخدام دردشة الفيديو أكثر إمتاعاً من ذي قبل!

نظام مجاني ونظام بلس

وقبل كل شيء ، لقد حافظنا على وعدنا بمنصة دردشة للفيديو بسيطة. لا يزال بإمكان الجميع الاستمتاع بـ Chatspin مجانًا وبدون تسجيل. ومع ذلك، فقد قدمنا أيضًا Chatspin بلس بسبب الطلب المتزايد للأشخاص الذين يرغبون في الوصول إلى مميزات إضافية.

أكثر من مليار جهة إتصال

نظرًا لتوفر أكثر من مليار مشترك بالفعل، لا يمكننا الانتظار حتى تنضم إلينا وتكتشف طريقة جديدة تمامًا للالتقاء بأشخاص جدد!

الدردشة متاحة على هذه الأجهزة فقط